-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وصفه طبيعية لتخلص من تجاعيد الوجه

الحيلة هي وضع الفازلين أو البتروليوم جيلي على الوجه 

إذا ظهرت لديك بعض التجاعيد 

إنها الحيلة التجميلية التي تعتمدها أهم النجمات العالميات مثل “مارلين مونرو” و “جينيفر أنيستون” و غيرها من نجوم هوليود الجميلات، و ذلك من أجل محاربة التجاعيد والمحافظة على شباب البشرة.

و دائماً ما تنصح هؤلاء النجمات معجبيهم بإستخدام هذه الحيلة الذكية و البسيطة و ذلك لأنها رخيصة و غير مكلفة، كما أنها سهلة الإستخدام و نتائجها عظيمةفإقضي عليها فوراً بهذا المنتج المنزلي. فقط ضعي الفازلين او البتروليوم جيلي علي الوجهه 

طوال الليل، لأن و بحسب النجمات يعمل الفازلين على تغذية بشرتكِ بالزيوت الأساسية و يمنعها من التبخر خلال الليل بفضل كثافته.

فالبشرة تبدأ بخسارة زيوتها الطبيعية مع التقدم في السن، و مع الوقت ستصبح جافة و مجعدة، و لهذا السبب تلجأ النجمات إلى الفازلين لأنه يغذي البشرة بالزيوت التي تحتاجها فتختفي التجاعيد. كما أن الفازلين يرطب البشرة جيداً بفضل تركيبته الغنية بالزيوت، و يساهم في إخفاء الخطوط الرفيعة و غير المرغوب بها.

لكن هذا الأمر لا يعني بأنه يمنع ظهورها أو يعالجها نهائياً ويخلصك منها نهائياً لأن الفازلين يعتبر حلاً موقتاً للحصول على بشرة شابة و خالية من الشوائب، فقط إذا إستخدمته يومياً. أمّا إذا توقفتِ عن استعماله، ستعود بشرتكِ إلى طبيعتها الجافة والمتجعّدة لأنه لا يحتوي على مادة الـ Retinol الموجودة في الكريمات التي تعالج علامات التقدّم في السن

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

منوعات

2016