-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عالم الموضه والازياء 2017

عالم الموضه والازياء:
هل انتى من متابعى خطوط الموضة وتحاولين دائما ابتاع اخر صيحات الموضة العالمية؟ هل تجدين صعوبة  فى ايجاد توافق بين الموضة العالمية وبين ما تحتاجيه كفتاة عربية ؟ ان عالم الموضة والازياء به الكثير من الاسرار واهم هذه الاسرار ان الموضة ما هى الا ذوقك الخاص فلا يمكن الانجراف وراء كل ما هو جديد تحت  اسم الموضة حتى وان لم يتوافق مع شخصتيك او ذوقك او ثقافتك ولذلك قبل ان تتعرفى على الموضة هذا العام وما هو جديد فى عالم الموضة والازياء كونى متمسكة بذوقك وحاولى ان تطوعى الموضة لكى تتوافق معه وهنا دعينا نساعدك فى هذه المهمة فسوف نتسعرض معا الموضة لشتاء 20166 ونتعرف على الوان الموضة الشتوية 20177 وما هى اهم القطع والملابس التى انتشرت فى موضة هذا الشتاء
 .اسرار موضه 2017
 من اسرار الموضة هذا العام هى اللون الازرق الفاتح او ما يقال عليه السماوى اوترغب كل امراة ان تكون الاجمل والاشيك وسط النساء خاصة المرأة المحجبة ولكن تواجها مشكلة كبيرة فى السهرات والحفلات حيث لايوجد فساتين سواريه محجبات انيقة وشيك فنجد ان ما يوجد من فساتين سواريه  محجبات اما كان لغير المحجبات وتم تغير موديله لكى يناسب الحجاب او انه مجرد عباءة غير قيمة ولكن هذا العام يوجد عدة موديلات فساتين سواريه محجبات رائعة باقمشة مختلفة وموديلات راقية والوان مبهجة حيث نجد فساتين سواريه محجبات دانتيل وفساتين سواريه محجبات ستان ولم تغفل دور الازياء انتاج فساتين سواريه محجبات بكم طويل حتى لاتضطر المحجبة الى ارتداء شئ فوق او اسفل الفستان ولذلك اذا كان  لديكى سهرة او مناسبة قريبا ولم تختارى بعد ما الذى سوف ترتديه فيها فسوف نقدم لكى مجموعة من اجمل فساتين سواريه محجبات 2016 لنتعرفى اكثر على موديلات فساتين سواريه محجبات هذا العام  وتختارى منها ما يناسبك
.















للمحجبات: كيف تنسقين الملابس القطيفة في شتاء 2017؟

إذا فكرت في التجول بأحد المولات لتلقي نظرة على أحدث صيحات شتاء 2017، ستلاحظين أن الملابس القطيفة حولك في كل مكان... نعم، أقمشة  القطيفة غمرت كل قطع الملابس بداية من البلوزات إلى البنطلونات والجواكيت وصولا  إلى الأحذية والحقائب والسكارف.
بالتأكيد كل منا كان لديه قطعة أو قطعتين من الملابس القطيفة عندما كنا صغارا، ولكن بما أن القطيفة عادت من جديد لتتربع على عرش الموضة، وتفنن مصممي الأزياء في تصميم قطع في غاية الأناقة تناسب موضة 2017، سنخبر المحجبات بطريقة ارتداء القطيفة في الشتاء بأناقة.
من الأشياء التي تميز الشتاء بالنسبة للفتيات المحجبات، هي كون الملابس بكم طويل، وهذا يجعلها لا تستغرق وقتا طويلا في البحث عن قطع تناسب إطلالتها، كل ما عليها فعله هو اختيار جاكيت قطيفة أو كاريجان طويل وارتدائه  مع باقي إطلالتها المجهزة مسبقا.
هل تعلمين أنه يمكنك تنسيق اللوك بالكامل من القطيفة، مثلا كارتداء بدلة كلاسيك؟ هذه بالطبع يسهل تنسيقها مع الحجاب، ويمكنك أيضا اختيار قطعة واحدة فقط كالبنطلون أو الجاكيت، وأنا أحبذ هذه الفكرة بدرجة كبيرة.
أيضا إذا كنت ترتدين ملابس شتاء تقليدية، يمكنك تغيير مظهرها بحذاء أو حقيبة من القطيفة والسكارف أيضا ستعطي إطلالتك لمسة رائعة.
شاهدي في الصور التالية، طرق مختلفة لتنسيق ملابس القطيفة مع الحجاب بأناقة، لتناسب موضة










التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

منوعات

2016