-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اخبار نادي الزمالك اليوم

حازم امام له ميزه وعيب قاتل اثناء لقاء الجيش وهذه نصيحتي لحلمي 

كتب مينا ميلاد
عليقاً و تحليلاً منه لمباراة الزمالك و أداء الجهاز الفنى للزمالك أمام طلائع الجيش قال حازم إمام إمبراطور الكرة المصرية بأن الزمالك و الجيش قدما مباراة جيدة إلى حد كبير.

و أضاف بأنه لاحظ ميزة جديدة  و رائعة لدى محمد حلمى مدرب الزمالك و هى فى توظيف اللاعب النيجيري ستانلى داخل الملعب.

حيث قال إمام الموهبين بأن ستانلى كان دائماً بيقطع لداخل الملعب و دائماً ما كان يتواجد فى منطقة الجزاء و هذه تعليمات واضحة من حلمى ، و طوال ما تم توظيف النيجيري بشكل صحيح طالما ما كان ستانلى أخطر على المرمي.

و أما العيب القاتل الذي فعله حلمى أثناء اللقاء هو تغيير إبراهيم صلاح بدلاً من أيمن حفنى و هو ما جعل الجيش يطمع فى الزمالك بشكل كبير و كاد أن يتعادل فى نهاية المباراة و كان الأخطر.

و قام الإمبراطور بتوجيه نصيحه غالية لمحمد حلمى قائلاً له " أتمنى عندما يكون الزمالك متقدم أن تبادر بإحراز أهداف أخري ، و لا يجب أن تنكمش بهذا الشكل فالزمالك يلعب علي زيادة الأهداف و ليس لهدف وحيد".
 رساله بشكل مفاجئ من مرتضي منصور للاعبي الزمالك عقب مباراه امس
كتب مينا ميلاد
عقب إنتهاء مباراة الزمالك و طلائع الجيش بالأمس بفوز الفارس الأبيض بثلاثية مُقابل هدفين فى الجولة الـ 19 من بطولة الدوري فاجئ رئيس الزمالك لاعبيه برسالة قوية عقب المباراة.حيث أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك عن سعادته بأداء الزمالك بالأمس أمام طلائع الجيش ، و أرسل رسالة للاعبي الأبيض بأنه سعيد بأدائهم بالأمس.

حيث علم "الزمالك اليوم" بقيام مرتضي منصور بالإتصال بـ إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك عقب مباراة الأمس ، و أرسل رسالة للاعبين من خلال تيجانا قائلاً بأنه سعيد بالأداء.

و أشار مرتضي منصور بأنه سعيد بالروح التى كان يلعب بها لاعبى الزمالك أمام الجيش خاصةً بعد قلب المباراة من التأخر 0-1 إلى 3-1 للزمالك ، و بعدها أحرز الجيش هدف آخر مع نهاية المباراة.

و رغم إنتقاد مرتضي منصور تغييرات و قراءة محمد حلمى للمباراة إلا أنه فاجئ اللاعبين بأنه سعيد بمستواهم و عودة الروح من جديد.

الاهرام المسائى ممنوع الاستهتار بالزمالك

نتقادات واعتراضات وتبريرات‏..‏ كانت هذه هي المواقف الرئيسية خلال اجتماع محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع لاعبيه أمس قبل المران استعدادا لمباراة النصر للتعدين القادمة والمقرر لها بعد غد ضمن منافسات الجولة الـ‏20‏ من عمر مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم واستخدم المدير الفني لقطات مصورة من مباراة الفريق الأخيرة أمام طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين‏.‏

وقام حلمي بتحذير اللاعبين من الاستهتار في المباراة القادمة كما حدث في الشوط الثاني من عمر مباراة الطلائع والتي كانت في طريقها للتعادل بعد الأداء السيئ والاعتماد علي الفردية في المباراة بدلا من الأداء الجماعيالذي كان سببا في تفوق الفريق خلال الشوط الأول من عمر المباراة.

وتطرق حلمي خلال الجزء الأخير من الجلسة إلي ضرورة التركيز وعدم الانشغال بقضية رحيل الجهاز الفني من عدمه بعد أن علم بحديث عدد من اللاعبين في ذلك الأمر, مؤكدا أن رحيله وجهازه الفني من عدمه يخصه ومجلس الإدارة فقط.

وبعد انتهاء الجلسة خضع اللاعبون الذين لم يشاركوا خلال مباراة الطلائع للتدريبات الفنية علي ملعب النادي بميت عقبة عبد اللطيف أبو رجيلة بينما خضع الذين شاركوا لتدريبات استشفائية تحت إشراف ماركو رودريجو مدرب الأحمال.

كما شهد المران استمرار غياب كل من محمد ناصفالمدافع الأيسر للإصابة ومحمد مجدي الذي يستعد للسفر إلي ألمانيا لاستكمال علاجه بعد أن وافق مجلس الإدارة علي طلبه باصطحاب زوجته خلال رحلة العلاج في حين شارك أحمد رفعت لاعب الوسط في بداية التدريبات قبل أن يشعر بالإجهاد في العضلة الضامة وفضل عدم استكماله التدريبات بعد أن وافقه محمد حلمي كما شارك أسامة إبراهيم بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بشد خفيف في العضلة الخلفية وعلي فتحي الظهير الأيسر بشكل طبيعي بعد تعافيه نهائيا من الإصابة التي تعرض لها في الوتر الردفي للركبة والتي أبعدته لفترة طويلة عن المشاركة مع الفريق

وأصبح اللاعب جاهزا للمشاركة في المباريات بعدما تأكدت جاهزيته من الناحية الطبية بناء علي تقرير الجهاز الطبي, كما بات محمد مسعد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جاهزا للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة من الناحية الطبية بعد أن شارك في مران الفريق أمس لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرا بغضروف الركبة, كماتواجد صلاح عاطف ريكو لاعب الوسط في تدريبات الفريق ولكنه لم يشارك بإذن من الجهاز الفني لحصوله علي راحة بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة.

وفي سياق آخر, أكد محمد حلمي أن التغييرات التي أجراها أول أمس خلال مباراة الطلائع كانت اضطرارية بعد أن اشتكي أيمن حفني قبل التغيير بعشر دقائق وطلب التغيير لشعوره بالإرهاق الشديد كما كان حال مصطفي فتحي الذي طلب هو الآخر الخروج من الملعب لنفس السبب.

ودافع حلمي عن إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق بعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب من قبل جماهير الفريق القليلة التي حضرت المباراة بسبب أدائه المتواضع الذي ظهر به, مشيرا إلي أن صلاح يعاني هو الآخر من الإجهاد وأن الجهاز الفني يعلم قدراته وإمكاناته الفنية العلية.

مرتضي مع الناشئين
حرص مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي زيارة تدريبات فرق الناشئين بالنادي لحثهم علي الفوز خلال لقاءاتهم القادمة في دوريات القطاعات المختلفة والحفاظ علي المستوي الجيد الذي ظهروا به, مؤكدا قيام مجلس الإدارة بصرف مكافآت مالية لأي فريق يفوز بالبطولة التي يشارك فيها.

أحمد مرتضي يراقب اللاعبين
حرص أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك علي التواجد أمام ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة أمس لمراقبة اللاعبين قبل التوجه إليالمران بعد أن أصدر قرارات بعدم التعامل مع أعضاء الجمعية العمومية بالنادي والذين يتسببون في تأخير توجه اللاعبين للمران في الوقت المحدد بسبب التقاط الصور التذكارية.

عضوية لباسم والسعيد
وافق مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي طلب كل من باسم مرسي وشوقي السعيد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والخاص بعمل عضوية عاملة لكل منهما بالنادي وخصم قيمتها من مستحقاتهم المالية.

اصابه قويه في مران الزمالك قبل مباراه النصر للتعدين
كتب كورابيا
كشف احمد توفيق لاعب وسط الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك عن تعرضه لاصابه قويه اثناء المشاركه تدريبات الفريق الجماعيه اليوم في اطارالاستعداد لمباراه النصر للتعدين المقرره يوم الجمعه القادمه ضمن منافسات الاسبوع العشرين بمسابقه الدوري الممتاز .
واوضح خلال تصريحات ل كورابيا انه تعرض لكدمه قويه في انكل القدم مع نهايه تدريبات اليوم ‘مبيننا انه سيخضع لاشعه طبيه اليوم من اجل تحديد حجم الاصابه التي تعرض لها اثناء التدريبات وموقفه من مباراه التعدين .
وكان توفيق كان قد لعب مع الزمالك فى 6 مباريات بالموسم الجاري بمسابقه الدوري الممتاز بواقع 410 دقيقه كما شارك في مباره دور ال32 من بطوله كاس مصر ولقء كاس السوبر المحلي 
ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول مسابقه الدوري الممتاز برصيد 37 نقطه من 18 مباراه في حين ياتي التعدين في المركز السابع عشر وقبل الاخير برصيد 10 نقاط علما بان مباراه الدور الاول قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون مقابل 
شيكابالا يظهر للمره الاولي امام التعدين بعد الازمه 
قرر الجهازالفني لنادي الزمالك بقياده محمد حلمي ،خوض تدريبات الفريق غداالخميس علي ملعب الدفاع الجوي استعدادا لمباراه النصر لتعدين المقرر لها مساء يوم الجمعه المقبل في اطار مباريات الجوله ال20 لمسابقه الدوري الممتاز وكان الزمالك طلب نقل المباراه من ملعب بتروسبورت لملعب الدفاع الجوي ،وينتظر مسؤلوا القلعه البيضاء رد الامانه العامه ،علي طلب النادي 
وعلم كورابيا انه من المقرر ان ينتظم الزمالك في معسكر مغلق يوم الخميس المقبل استعدادا للمباراه المقبله ومن المنتظر ان تشهد القائمه عوده محمود عبد الرازق شيكابالا صانع العاب الفريق في حين يعيب محمود دونجا للايقاف والاصابه 
وحقق الزمالك انتصارا صعبا علي طلائع الجيش يوم الاثنين الماضي بثلاث اهداف مقابل هدفين في ااطار مبارياتالجوله ال19 من الدوري الممتاز

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

منوعات

2016