-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اخبار نادي الزمالك اليوم

مران الزمالك ينطلق في غياب حلمي وتدريبات خاصه لثلاثي 
    25 فبراير2017
                                                    كتب عمرو جاب الله 
  خاض الثلاثى حسنى فتحى وشوقى السعيد وعلى فتحى لاعبى الزمالك، تدريبات خاصة قبل مران الفريق الأبيض الجماعى، استعدادا لمواجهة حرس الحدود، المقرر لها بعد غد الاثنين، فى دور الـ16 من منافسات كأس مصر.

يُذكر أن الجهاز الفنى للزمالك، قد رفض منح اللاعبين راحة سلبية، بعد الفوز على النصر للتعدين، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بالأمس، فى الجولة الـ20 بالدورى، بسبب ضيق الوقت بين المواجهتين.

ويجهز الجهاز الفنى للزمالك، بعض العناصر بالفريق للحصول على فرصة المشاركة فى مواجهة حرس الحدود ومنهم على فتحى الظهير الأيسر، الذى غاب عن الفريق منذ نهائى كأس مصر أمام الأهلى فى نسخته الماضية، بسبب الإصابة فى الوتر الردفى بالركبة قبل أن يتعافى منها بعد تلقيه العلاج فى ألمانيا.
 شيكابالاونجوم الزمالك  يدعمون مشجعه زملكاويه مصابه بالسرطان
ان شيكابالا قد عاد للمشاركة للزمالك بعد غياب دام 57 يوماً، حيث دفع به محمد حلمى المدير الفنى للفريق بدلاً من مصطفى فتحى فى الشوط الثانى أمام النصر للتعدين، فى المباراة التى أقيمت ضمن الأسبوع العشرين لمسابقة الدورى الممتاز.ا انطلق المران فى غياب محمد حلمى المدير الفنى للفريق، حيث يقود التدريب كل من خالد جلال المدرب العام ومحمد صبرى المدرب المساعد بجهاز قلعة ميت عقبة.
فيمحرص محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، بجانب عدد من لاعبى الفريق وأبرزهم محمود جنش ومصطفى  
مدرب الزمالك استبعاد الونش ليس تاديبا وتالقا جمال وراء استمراره
أكد محمد صبرى المدرب المساعد للزمالك، أن خط دفاع الفريق الأبيض من الخطوط التى يصعب التغيير فيها إلا لأسباب معينة تتعلق بالإصابات أو الإيقاف أو تراجع المستوى الفنى بشكل كبير، مضيفاً أن استبعاد محمود حمدى الونش مدافع الفريق من التشكيل الأساسى للفريق ليس بسبب تأديب أو خطأه أمام الإنتاج الحربى مثلما يتردد فى الفترة الأخيرة.

أضاف صبرى فى تصريحات صحفية بعد مران اليوم السبت، أن تألق إسلام جمال وراء الإبقاء عليه بجوار على جبر فى قيادة خط دفاع الفريق، موضحاً أن الونش أحد العناصر الجيدة، موضحاً أنه يصعب التغيير باستمرار فى خط الدفاع.

 وأشاد مدرب الزمالك بمستوى إسلام جمال فى الفترة الأخيرة.
 باسم يوسف يغيب عن مران الزمالك بسبب مرض والدته 
غاب باسم مرسى مهاجم الزمالك، عن مران الفريق اليوم السبت، بسبب مرض والدته، حيث حصل على إذن من الجهاز الفنى للفريق بالغياب عن المران، بعد الانتهاء من مواجهة النصر للتعدين، التى أقيمت مساء أمس الجمعة، فى الجولة الـ20 بالدورى، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

باسم مرسى يتوجه إلى طنطا

توجه باسم مرسى إلى مدينة طنطا، من أجل الاطمئنان على والدته عقب مباراة التعدين، حيث وافق الجهاز الفنى على الراحة التى طلبها مهاجم الفريق حتى يطمئن على حالة والدته.

باسم مرسى يعود لتدريبات الزمالك غداً

من المقرر أن يعود باسم مرسى، غداً الأحد، للمشاركة فى تدريبات الزمالك استعداداً لمواجهة حرس الحدود، بعد غد الإثنين، فى دور الـ16 بكأس مصر والتى ستقام على استاد بتروسبورت.

باسم مرسى عضو عامل بالزمالك

يُذكر أن باسم مرسى قد تقدم بطلب رسمى لمرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، لعمل عضوية عاملة داخل القلعة البيضاء، وهو ما وافق عليه رئيس النادى واتفق مرتضى منصور مع باسم مرسى على خصم قيمة العضوية العاملة من مستحقات اللاعب لدى نادى الزمالك.

كان باسم مرسى قد وقع عقود التجديد لنادى الزمالك خلال الفترة الماضية لمدة موسمين قادمين مقابل 4 ملايين جنيه سنويا وأنضم شوقى السعيد لاعب الزمالك لزميله باسم مرسى فى المطالبة بعمل العضوية العاملة بالقلعة البيضاء، ووافق مرتضى منصور على طلبه بنفس شروط باسم مرسى على أن تخصم قيمة العضوية من مستحقات اللاعب.
الابيض يفوز علي التعدين بثنائيه نظيفه
فاز نادى الزمالك على النصر للتعدين بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين بملعب بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الـ 20 لمسابقة الدورى الممتاز، وأحرز هدفى الزمالك مصطفى فتحى فى الدقيقة 32، وحسام باولو فى الدقيقة 92.
بهذه النتيجة رفع نادى الزمالك رصيده للنقطة 40 فى المركز الثالث بجدول الدورى وله مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد النصر للتعدين عند النقطة 10 فى المركز الـ 17 .

لاعب الزمالك السابق ينجح في اختبارات نورتبيرج الالماني
                                                   كتب مروان عاصم
نجح أحمد ناصر لاعب الزمالك السابق، فى اجتياز فترة المعايشة التى خضع لها مع نادى نورنبيرج، الذى سبق له التتويج ببطولة الدورى الألمانى "البوندزليجا" 9 مرات.
 
وقضى أحمد ناصر فترة معايشة مع فريق نورنبيرج استمرت أسبوعين عن طريق صديقه أحمد عبدالقادر ميدو.

نورنبيرج يحتل حالياً المركز التاسع فى جدول ترتيب دورى الدرجة الثانية الألمانى برصيد 29 نقطة.

جدير بالذكر أن أحمد ناصر رحل عن الاتحاد السكندرى بعد إصابته بقطع فى الرباط الصيلبى، ومن المنتظر أن ينضم اللاعب لصفوف الفريق الألمانى خلال الفترة القادمة، بعد نجاحه فى الاختبارات.



 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

منوعات

2016