-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اخبار الزمالك اليوم

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا لمواجهه التعدين 
كتب احمد توفيق ـ عمرو جادالله
                                                                                     الخميس 23 فبراير
يدخل فريق الزمالك معسكرا مغلقا اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة النصر للتعدين غدًا الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الـ20 لمسابقة الدورى الممتاز، حيث يخوض الفريق مرانه اليوم بمقر النادى قبل إعلان قائمة اللقاء والدخول فى معسكر مغلق.
ويترقب الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك تواجده فى قائمة مباراة النصر للتعدين بعد حصوله على وعد من الجهاز الفنى بالمشاركة فى موقعة الغد عقب غيابه عن آخر 4 مباريات للزمالك بداية من لقاء السوبر المحلى أمام الأهلى وحتى مباراة طلائع الجيش بالدورى.
كما ستشهد قائمة الزمالك أمام النصر للتعدين عودة أحمد رفعت بعد شفائه من الإصابة التى أبعدته عن لقاء طلائع الجيش الأخير بالدورى فيما سيغيب محمود عبد العاطى دونجا لاعب وسط الفريق بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث بخلاف اصابته.









بعدفوز الطلائع تفاؤل في الزمالك وسط غضب من المستشارمطالبا بنقل لقاء النصر للدفاع الجوي استمرار اجراءات تقاضي 
كتب عبد الناصر سليمان
       
                             22فبراير2017
سادت حالة من التفاؤل داخل الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باستعادتهم الثقة تدريجياً بعد الفوز الذي حققه الفريق علي طلائع الجيش بثلاثة أهداف لهدفين في الدوري العام في الوقت الذي وجه فيه مرتضي منصور رئيس النادي بعض العتاب علي الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي فيما يتعلق بالتغييرات التي أجراها خلال اللقاء. 
اكتسب لاعبو القلعة البيضاء الثقة في أنفسهم تدريجياً بعد الفوز علي الطلائع في مسابقة الدوري العام حيث حذر حلمي لاعبيه من الإفراط في الثقة والتفاؤل بعد النجاح في العبور بالمباراة إلي بر الأمان. 
وطالب المدير الفني لاعبيه بضرورة التركيز في الفترة المقبلة وتحديداً في لقاء النصر للتعدين الذي سيقام يوم الجمعة في الأسبوع العشرين للدوري العام رافضاً الاستهانة بالمنافس أو التقليل من شأنه بأي شكل من الأشكال وخوض المباريات المقبلة بمنتهي الجدية للمنافسة علي لقب الدوري العام خاصة أن مشوار المسابقة مازال طويلاً. 
ورغم الثلاث نقاط التي حققها أبناء القلعة البيضاء إلا أن مرتضي منصور رئيس النادي طالب بضرورة أن يراجع الجهاز الفني نفسه من جديد في مسألة التغييرات التي يجريها في المباريات. 
أعرب رئيس النادي عن سعادته بأداء لاعبي الزمالك وعلي الجهاز الفني أن يراجع نفسه في مسألة التغييرات موضحاً أن مصطفي فتحي وأيمن حفني قدما مباراة رائعة وأربكا دفاع الجيش وبعد تغييرهما انقلبت المباراة علي الزمالك. 
وأبدي منصور اندهاشه من تغيير فتحي وحفني رغم أنهما كانا متألقين في المباراة وأثبتا تألقاً ملحوظاً في شوط المباراة الأول. 
واستبدل حلمي محمود عبدالعاطي "دونجا" بأحمد توفيق ثم دفع بإبراهيم صلاح بدلاً من أيمن حفني ومحمد إبراهيم بدلاً من مصطفي فتحي. 
وينتظر النادي توقيع غرامة مالية عليه بعد غياب محمد حلمي عن حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وذلك بفرمان من منصور بسبب وجود أزمة مع الشركة الراعية فيما يتعلق بالحصول علي المستحقات المتأخرة. 
أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة أن الفريق تقدم بطلب رسمي لاتحاد الكرة يطلب فيه خوض مباراة الفريق أمام النصر للتعدين يوم الجمعة المقبلة بالدوري العام بملعب الدفاع الجوي. 
ينتظر الأبيض رد مسئولي الجبلاية بشكل رسمي بخصوص ملعب المباراة في ظل الرغبة في خوضها بالدفاع الجوي بسبب شكوي اللاعبين من أرضية ملعب بتروسبورت. 
يسابق مجلس الإدارة الزمن لتوفير مبلغ 12 ألف فرانك سويسري للفيفا لمواصلة إجراءات شكوي النادي ضد البرتغالي فيريرا الذي سبق أن هرب من مهمة تدريب الأبيض. 
وتلقي مسئولو الزمالك مؤخراً خطاباً من الاتحاد الدولي لتفعيل الإجراءات والاستعانة بمحام خاص لمتابعة الشكوي وإثبات أحقيتهم في كل الاتهامات التي وجهت للمدير الفني البرتغالي. 
معروف يتجسس للزمالك 
يستعين الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك بمعروف يوسف لاعب الفريق في الحصول علي معلومات عن فريق رينجرز النيجيري الذي سيواجهه الأبيض في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. 
كما خاطب المجلس الأبيض السفارة المصرية بنيجيريا للحصول علي شرائط فيديو خاصة بالفريق النيجيري حتي يتسني للجهاز الفني التعرف علي نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس تمهيداً للعب عليها. 
حلمي يرفض الاستقالة 
رفض محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقديم استقالته بعد الانتقادات التي وجهت إليه عبر وسائل الإعلام المختلفة من قبل مرتضي منصور رئيس النادي عقب لقاء طلائع الجيش مؤكداً أنه متمسك بالبقاء داخل القلعة البيضاء. 


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

منوعات

2016