-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اخبار النادي الاهلي اليوم

حسام غالي يرفض التوقيع لدجله انتظارا للكلمه الاخيره في الاهلي
كتب رمضان حسن

رفض حسام غالى، لاعب وسط الأهلي، الاستماع لنصائح بعض المقربين منه بالتوقيع لفريق وادى دجلة من الآن على عقد رسمى، تمهيدا للانضمام إلى صفوفه مع بداية الموسم الكروى الجديد ولمدة عام واحد، وذلك بالرغم من عدم تلقيه أى مفاوضات حتى كتابة هذه السطور من جانب الإدارة الحمراء لتجديد عقده الذى ينتهى مع حلول الصيف المقبل.

وبرّر غالى عدم فتح الإدارة لملف التجديد له ولزميله عماد متعب حتى الآن يعود إلى ثقتها الشديدة فى أن ثنائى الفريق سيرفضان بشكل قاطع مبدأ التوقيع لأى ناد آخر، ولهذا سيتم التجديد لهما فى أى وقت.

ورغم ارتباط غالى بعلاقة صداقة قوية مع أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للفريق الدجلاوى ورئيسه ماجد سامى، مما يجعل مسألة توقيعه على عقد لخوض تجربة محلية جديدة أمرا سهلا للغاية، إلا أنه أرجأ الحديث فى هذا الموضوع لحين وضوح الرؤية خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويبذل نادر شوقى وكيل أعمال قائد الأهلي جهودا كبيرة فى الوقت الحالى لإحضار أكبر عدد من العروض الخارجية للاعب بعيدا عن دجلة، تحسّبا لرفض النادى للتجديد للقائد، ويملك غالى عرضا من الصين بمقابل مادى كبير بجانب إمكانية عودته لفريق ليرس البلجيكى فى حالة عودته للدورى الممتاز.
محمد فاروق حكما لمباراه الاهلي ودجله بالدوري
كتب احمد سامح
علنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي ووادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ 20 لبطولة الدوري.
وسيدير مباراة الأهلي ودجلة بالدوري على ملعب الدفاع الجوي الحكم محمد فاروق ويعاونه أحمد توفيق طلب ووائل مصطفى، ووليد عبد العزيز حكماً رابعاً.
وكان الأهلي قد تلقى خطاب رسمي من إتحاد الكرة يفيد بنقل مباراته أمام وادي دجلة بالدوري لملعب الدفاع الجوي بدل من ملعب بتروسبورت.
أما حكام باقي مباريات يوم الخميس فهم :-
طنطا وسموحة : سمير عثمان ويعاونه إسلام أبوالعز ومحمد عزازي، وأمير السيد حكماً رابعاً.
أسوان وبتروجت : محمد معروف ويعاونه ضياء السكران ومحمد حسن، وعاطف العفي حكماً رابعاً.
باسم يكشف حقيقه نقله لوادي دجله
كتب احمد سامح
شف باسم علي الظهير الايمن للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حقيقة توقيعه لصفوف فريق وادي دجلة للانتقال اليه في الموسم المقبل.
وقال اللاعب في تصريحات صحفية أنه لم يقم بالتوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية مشددًا على إحترامه لعقده مع النادي الأهلي.
باسم علي أكد انه يكن كل التقدير لفريق وادي دجلة لكنه لم يعقد أي جلسات مع المسئولين بالنادي خلال الفترة الماضية أو أي أندية أخرى.
وتمسك باسم علي بوجوده في الأهلي ونفى التفكير في الرحيل إلا بطلب من النادي مؤكدًا أنه يقاتل للعودة إلى الملاعب من جديد والتخلص من الإصابات المتتالية.
مرتضي يهاجمالاعلام" الكاذب"وكريم شحاته يغلق الخط
كتب احمد عصمت
بعد نهاية مباراة نادي الزمالك امام فريق طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز قام مرتضي منصور بعمل مداخلة مع كريم حسن شحاته.
وعلي برنامج كريم حسن شحاته قام مرتضي منصور رئيس مجلs ادارة نادي الزمالك بعمل مداخلة من اجل التعليق علي مباراة فريقه امام فريق طلائع الجيش والتي جمعت الفريقين في اطار مباريات الاسبوع التاسع عشر من عمر الدوري العام.
وهاجم مرتضي منصور بشدة الاعلام الذي وصفه رئيس نادي الزمالك بالكاذب بعد تداول انباء عن اقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي في الايام القليلة الماضية بعد اجتماع منصور بالجهاز الفني عقب خسارة الدوري العام امام فريق الانتاج الحربي.
وقام كريم حسن شحاته بالرد علي مرتضي منصور ان علي مجلس الادارة القيام بمهامه وعلي الاعلامين القيام بعملهم فغضب مرتضي وشدد علي نشر الاخبار الكاذبة وفي وسط حديث رئيس الزمالك انقطع الخط عن رئيس ميت عقبه
الاهلي يعلن موقف سعد سمير من مواجهه وادي دجله
كتب احمد سامح
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإستعدادات لمواجهة فريق وادي دجلة مساء الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري.
وسيشارك سعد سمير مدافع الفريق في المران الجماعي عصر الأربعاء بعد أن غاب عن مران الثلاثاء بسبب كدمة شديدة تعرض لها في الركبة ونتج عنها إرتشاح.
وقال طبيب الفريق أن حالة سعد تحسنت وأصبح جاهز للمشاركة في مباراة وادي دجلة بعد ان حصل على راحة الاثنين واكتفى بمران بدني الثلاثاء.
ويشارك سمير مع النادي الأهلي أساسيًا خلال الفترة الماضية بعد إصابة رامي ربيعة وتألق سعد بشكل لافت سواء بجوار أحمد حجازي أو محمد نجيب لقيادة دفاع النادي الأهلي.
ابرز مباريات اليوم 5مواجهات اوربيه ولقاء قوي في الدوري الاسباني
كتب احمد سامح
هتم مشجعو الكرة في مصر بمتابعة أغلب مباريات كرة القدم سواء داخل البلاد أو خارجها في منافسات الكرة الاوروبية والعربية.
ويقدم El -Ahly.com يومياً أبرز مباريات اليوم في مختلف ملاعب المستطيل الأخضر حول العالم.
دوري أبطال أوروبا
إشبيلية - ليستر سيتي الساعة 9.45 مساءً.
بورتو - يوفنتوس - الساعة 9.45 مساءً.
الدوري الاوروبي
سانت إتيان - مانشستر يونايتد الساعة 7 مساءً.
فنار بخشة - كراسنودار الساعة 7 مساءً.
 شالكة - باوك سالونيكا الساعة 7 مساءً.
الدوري الاسباني
فالنسيا - ريال مدريد الساعة 7.45 مساءً.
دوري أبطال أسيا
ادلايد يونايتد الأسترالي - جامبا أوساكا الياباني الساعة 11 صباحًا.
كاواساكي فرونتال الياباني- سوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي الساعة 12 ظهرًا.
جيجيو يونايتد الكوري الجنوبي - جيانجسو سونينج الصيني الساعة 1 ظهرًا.
جوانجزو إيفرجراند الصيني - ايسترن هونج كونج الساعة 2 ظهرًا.
سام مرسي نادي واحد اتمني ان العب له
سام مرسي:انتظرونى بالمنتخب ونادى واحد فى مصر اتمنى ان العب له حيث  أنهى إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر الأول إجراءات إعفاء اللاعب المصري الإنجليزي سام مرسي من أداء الخدمة العسكرية بنجاح.
وتأخر أوراق إثبات عدم صلاحية انضمام لاعب ويجان للجيش المصري بسبب جنسيته الإنجليزية كانت السبب في عدم تواجد اللاعب ضمن قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس الأمم بالجابون، وهو ما تم الإنتهاء منه الآن ليصبح اللاعب متاحاً للانضمام لمعسكر مارس المقبل.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

منوعات

2016