-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اخبار نادي الاهلي اليوم

5قرارات لمجلس الاهلي ابرزها زياده لمواجهةغلاءالاسعار
                                                                                                                                    كتب  كورابيا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، خلال اجتماعه الذي عقد مساء أمس، بمقر النادي بالجزيرة، الموافقة على الموازنة المالية والحساب الختامي للعام المالي المنقضي، قبل العرض على الجمعية العمومية المقرر لها يومي 16 و17 مارس المقبل.
وقام المجلس بتشكيل المكتب التنفيذي برئاسة كامل زاهر، أمين الصندوق، وعضوية كل من الدكتور مهند مجدي، ومروان هشام.
و قرر المجلس تكليف محمد جمال هليل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة (رجال) بالنادي، خلال رحلتها إلى تونس؛ للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية المقرر لها من 17 إلى 28 مارس المقبل.
و كلف المجلس الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارية، برئاسة بعثة الأول للكرة الطائرة (سيدات) بالنادي، خلال مشاركته بالبطولة الإفريقية للأندية التي تقام في تونس خلال الفترة من 4 إلى 14 إبريل المقبل.
وقرر المجلس تكليف مروان هشام، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة اليد (رجال) بالنادي، خلال مشاركته في بطولة كأس السوبر الإفريقي، وبطولة كأس الكؤوس الإفريقية، واللذين يقامان في المغرب خلال الفترة من 11 إلى 23 إبريل المقبل.
كما وافق مجلس الإدارة على زيادة قدرها 10% لجميع العاملين بالنادي لمواجهة، موجة ارتفاع الأسعار.
 البدري: حجازي لا يبخل علي الاهلي باي جهد كيف نحقق معه
                                                                                                                           كتب كورابيا

نفى حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، ما تردد عن طلبه التحقيق مع أحمد حجازي، مدافع الفريق، بسبب إخفاء اللاعب لإصابته قبل مباراة وادي دجلة بالجولة الـ20 من الدوري.
وقال البدري إن كل ما أثير حول هذا الأمر غير صحيح بالمرة، مشيرا إلى أنه كان على علم بإصابة حجازي، وحالته قبل المباراة وأنه فضل إراحته حتى لا تتفاقم إصابته.
وأضاف المدير الفني للأهلي أن حجازي كغيره من لاعبي الأهلي يؤدون بشكل جيد، ولا يبخلون بأي جهد عن الفريق، موضحا أن سلامة اللاعبين هي الأهم بالنسبة له.
وكان البدري قد استبعد حجازي من مباراة دجلة قبل انطلاق اللقاء، بعد أن هاجمته آلاف في العضلة الخلفية مجددا.
على صعيد آخر، يواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الداخلية بدور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والمقرر لها بعد غد الأربعاء على ملعب بتروسبورت.
 دوري ابطال الاهلي يواجه الجبلايه ويتمسك بمواجهه بيدفيست في السلام 
                                                                                                                                        كتب كورابيا 
اكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، أنه أجرى عدة اتصالات هاتفية مع ثروت سويلم، المدير التنفيذي باتحاد الكرة، للحديث عن ملعب مباراة الأهلي أمام بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الأهلي لملاقاة بيدفيست في دور الـ32 من البطولة الإفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب بمصر في 11 مارس، بينما تقام مباراة الإياب بجنوب إفريقيا في 18 من الشهر المقبل.
وأوضح شمس، خلال تصريحات لـ"كورابيا"، أن الأهلي متمسك بإقامة مباراة الذهاب على ملعب السلام، خاصة بعدما تلقى الأهلي موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على استضافة الملعب للمباراة.
ونوه شمس بأنه اشترط على سويلم تولي اتحاد الكرة مسئولية الحصول على الموافقات الأمنية، والأمانة العامة للقوات المسلحة، في حالة نقل المباراة من ملعب السلام إلى ملعب آخر.
يذكر أن المدير التنفيذي بالجبلاية قد أكد أن الأمن يعترض على إقامة المباراة على ملعب السلام، حال الحضور الجماهيري المقرر بتواجد 10 آلاف مشجع في المباراة، نظرًا لتواجد الملعب بالقرب من المناطق السكنية.
الكواليتي:ابو تريكه في حاله انهيار بعد الغياب عن جنازه والده
                                                      كتب عمرو جاب الله
كد المعلق الرياضى محمد الكوالينى المرافق لمحمد أبو تريكة نجم المنتخب الوطنى السابق المتواجد فى قطر، أن الماجيكو دخل فى حالة انهيار تام بعد الغياب عن جنازة والده التى أقيمت اليوم الأحد، والذى وافته المنية بعد صراع مع المرض.

أضاف "الكوالينى" فى تصريحات خاصة، أن أبو تريكة سيتوجه خلال أيام إلى السعودية، لأداء العمرة ترحما على روح والده، مشيراً إلى عدم تواصل أى مسئول رياضى من مصر مع نجم القلعة الحمراء حتى اللحظة الجارية.قرر إقامة صلاة الجنازة على والد محمد أبو تريكة نجم الأهلى السابق، بعد صلاة العشاء، مساء اليوم، من مسجد أبو سنة فى ناهيا ببولاق الدكرور، حيث وافته المنية اليوم الأحد.
 جنازه والد ابو تريكه
من المقرر أن يدفن جثمان والد أبو تريكة فى مقابر العائلة بأبو رواش، ويتواجد نجم القلعة الحمراء حالياً فى قطر فى ظل عمله بالتحليل فى إحدى القنوات الفضائية
لاعبي الاهلي يحضرون عزاء والد ابو تريكه
                                                                                                                      كتب كورابيا
.قرر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حضور عزاء والد محمد أبو تريكة، نجم الأهلي والمنتخب الوطني، في قرية ناهيا.ر الأمس "الأحد"، وتم تشييع جنازته من مسجد أبو سنة بقرية ناهيا، وسط حضور عدد من نجوم الكرة السابقين وغياب أبو تريكة المتواجد في قطر.
وتوفي والد أبو تريكة عصر الأمس "الأحد"، وتم تشييع جنازته من مسجد أبو سنة بقرية ناهيا، وسط حضور عدد من نجوم الكرة السابقين وغياب أبو تريكة المتواجد في قطر.
وعلم "كورابيا" أن لاعبي الأهلي سيخوضون مرانهم عصر اليوم، قبل التوجه إلى العزاء، حيث يستعد الفريق لملاقاة الداخلية يوم الأربعاء المقبل، في لقاء دور الـ16 من بطولة كأس مصر.
ومن المقرر أن يلتقي الفائز من الأهلي والداخلية مع وادي دجلة، في الدور ربع النهائي من بطولة الكأس.
الاهلي يدرس تعديل عقد محمد هاني ل3 مليون سنويا
                                                                                    كتب محمد عراقي
تدرس لجنة الكرة بالأهلى تعديل عقد محمد هانى لاعب الفريق ليصل إلى 3 ملايين سنويًا بناء على الطلب المقدم من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذى طلب تعديل عقد اللاعب بعد المستوى المتميز الذى يقدمه خلال الفترة الأخيرة .
 
ويتبقى ثلاث سنوات فى عقد اللاعب مع الأهلى حيث وقع لمدة خمس سنوات كان يحصل فى الموسم الأول على 800 ألف جنيه فى الموسم الواحد تزيد بمعدل 200 ألف جنيه فى كل موسم .
 
كان محمد هانى قد تلقى عروضًا من أندية سويسرية وبلجيكية فى الآونة الأخيرة إلا أن الأهلى رفض الاستغناء عن خدماته نظرًا للحاجة الفنية إلى خدماته فى الفترة الجارية.
 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

منوعات

2016