-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احدث صيحات الموضه في خريف شتاء 2018

جيني بيكهام تقدم الاناقه بشكل فريد في خريف شتاء 2018
كتبت هبه ابو حميد
ن كنت تبحثين عن ملابس أنيقة لسهراتك وخروجاتك المختلفة، فلابد أن تشاهدي عرض أزياء جيني بيكهام لخريف شتاء 2018. فهو يحتوي على مجموعة من الملابس التي تنبض بالأنوثة والرقة والأناقة في آن واحد. جيني بيكهام دائما ما تبهرنا بأزيائها التي تليق حقا بالأميرات. فهي تضع لمساتها الخاصة على القصات الناعمة لتضفي لها مزيدا من الرقي والأناقة.
مجموعة جيني بيكهام لخريف شتاء 2017-2018 تقدم أزياء فريدة للمرأة التي تعشق التألق دائما بمظهر متجدد وبسيط، وهذا يجعل المجموعة مناسبة لكثير من أذواق النساء.
ضم عرض أزياء جيني بيكهام خريف شتاء 2017-2018 فساتين خلابة تصلح للسهرات وتنوعت ما بين الماكسي والقصيرة، كما ضم مجموعة من الجواكيت والتنورات والبنطلونات التي يمكن لأي امرأة تنسيق ملابسها منها لتكون رسمية أكثر فهي صالحة للعمل.
الاحمروالاسود يتنافسان في مجموعه كيتي سبيد لخريف شتاء 2018
كتبت هبه ابو حميد
روض أزياء كيت سبيد دائما ما تنبض بالأنوثة والحيوية في آن واحد، وهذا ما كان واضحا للغاية في عرض أزياء كيت سبيد خريف شتاء 2017-2018 بأسبوع الموضة بنيويورك.
تخلت كيت سبيد عن التقليدية والملابس الداكنة، واتجهت إلى الألوان المبهجة وركزت على اللون الأحمر بشكل كبير في أزياء خريف شتاء 2017-2018. من أكثر الصيحات بروزا في عرض أزيائها هي التنورات الجلدية القصيرة ونقوشات وبادجات الأزهار وجلد النمر في القطع المختلفة سواء كانت فساتين أو تنورات أو سترات علوية.
إن كنت من محبي التألق في الشتاء بأناقة وبستايل عصري، شاهدي الصور التالية لعرض أزياء كيت سبيد خريف شتاء 2017-2018 لتستلهمي إطلالتك المميزة.
تصاميم اوسكاردي لارنتا تستعيد رونقها لشتاء 2018
كتبت نانسي حنس
تعودنا من دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta على التصاميم الأنثوية الناعمة التي تضم مزيجا من الأناقة والكلاسيكية في آن واحد. ولكن في المجموعات الأخيرة التي قدمتها الدار تحت قيادة المصمم بيتر كوبينغ لم تكن بنفس المستوى الذي عهدناه مع دي لا رنتا. ولكن في أحدث عروض أزياء أوسكار دي لا رنتا لخريف وشتاء العام القادم شعرنا أنها عادت من جديد لتخطف الأنظار بتصاميم كلا من المصممة لورا كيم والمصمم فيرناندو غارسيا في أول مجموعة لهما مع دار أوسكار دي لا رنتا.
امتلأت منصة العرض في أسبوع الموضة بنيويورك بفساتين منفوشة، وأقمشة لامعة، وبدل راقية، وألوان مبهجة!  فما الذي لن ينال إعجاب المرأة العصرية الأنيقة في هذه العناصر؟
فمهما كان ذوقك الشخصي، بالتأكيد ستجدين من بين أزياء أوسكار دي لا رنتا لشتاء 2018/2017 قطع ملابس  تقعين في حبها. طغت على العرض الألوان الأكثر أناقة في الملابس الكلاسيكية مثل الأبيض والأسود والأحمر والفضي، إلى جانب درجات ألوان الأحجار الكريمة من الأخضر، الأزرق، الروز، الأصفر والبرتقالي.
بالنسبة لي كانت الإطلالات الأبرز في عرض أزياء أوسكار دي لا رنتا هي أغلب الفساتين المنفوشة، البلوزة السوداء مع التنورة الفرو بالأبيض والأسود، والتوب الأبيض المنقوش بالزهور مع البنطلون الأسود والوشاح الأحمر المتدلي من الخصر. لا يمكنني سوى أن أقول أنها إطلالات كلاسيكية مذهلة ذات لمسة عصرية وحديثة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

منوعات

2016