-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اخبار نادي الزمالك اليوم

هل يستطيع الاهلي خطف ستانلي من الزمالك
                                                                                                                             كتب عمرو جاب الله
لنيجيرى ستانلى مهاجم دجلة المعار للزمالك، تصدر الحديث فى الصيف الماضى ما بين رغبة الأبيض فى ضمه لتعزيز خط هجومه ورؤية الأهلى فى الحصول على خدماته من عدمه، اللاعب النيجيرى انضم لقلعة ميت عقبة فى إعارة تنتهى بنهاية الموسم الجارى.. فهل يكون هناك صراع جديد بين القطبين فى الصيف لضمه؟.
تألق ستانلى مع الزمالك على فترات، إلا أنه تراجع مؤخرًا قبل أن يطلب تغيير مركزه لمركز رأس الحربة الصريح أو خلف المهاجم ليعود ويقدم أداء جيدا مع الفريق الأبيض وبين الحين والآخر تتردد أنباء أن الأهلى سيحصل على خدماته بعد انتهاء إعارته للزمالك، وهناك العديد من الأسئلة بشأن ذلك الأمر نجيب عنها فى السطور التالية.

1- هل يستطيع الأهلى خطف ستانلى من الزمالك؟

يستطيع الأهلى خطف ستانلى من الزمالك فى حالة وحيدة وهى عدم تفعيل النادى الأبيض بند الشراء النهائى المتواجد فى عقد الإعارة والذى ينص على الحصول على خدمات اللاعب نهائيًا من دجلة، مقابل مليون و500 ألف دولار، ففى تلك الحالة يستطيع مسئولو الجزيرة الدخول فى مفاوضات لضمه ويحصلون على خدماته.

2- هل يحسم الزمالك ضم ستانلى بشكل نهائى؟

قرر مجلس الزمالك، تقييم ستانلى مهاجم الفريق بشكل كامل خلال الفترة الجارية، لحسم شرائه بشكل نهائى من وادى دجلة فى نهاية الموسم من عدمه فى ظل وجود انقسام حول شراء اللاعب، نظرًا لارتفاع القيمة المالية فى العقد المبرم بين الطرفين والمقدر بمليون و500 ألف دولار.

3- هل الأهلى سيحاول خطف ستانلى؟

ستانلى أحد المهاجمين الأفارقة المميزين فى الدورى المصرى وبالفعل وضعه الأهلى ضمن حساباته الرسمية فى أحد الفترات ولكن فى ظل امتلاك الفريق الأحمر لقائمة مكتملة من الأجانب سيفكر جهاز الأهلى جيدًا فى الأمر، قبل إخطار الإدارة الحمراء بشأن الرغبة النهائية فى ضم اللاعب من عدمه.

4- هل وادى دجلة سيحاول ترجيح كفة أحد القطبين؟

الجميع يردد بين الحين والآخر أن علاقة محمود طاهر رئيس الأهلى بنظيره ماجد سامى رئيس دجلة قد ترجح كفة الأحمر فى أي صفقة بين الناديين وكذلك علاقة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بنظيره رئيس دجلة، إلا أن مسئولى الأخير سينتظرون لمعرفة رغبة الزمالك النهائية فى ضم اللاعب من عدمه وحال عدم تأكيد مسئولي الزمالك الرغبة فى ضمه بشكل نهائى قد يلجأ النادى الدجلاوى إلى تسويقه أوروبيًا أو خليجيًا لتحقيق أقصى استفادة مالية.
الزمالك يضم عنصر جديد للجهاز الطبي
                                                                                                     كتب احمد توفيق
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ضم عنصر جديد للجهاز الطبى تحت قيادة الدكتور طارق سليمان رئيس

الجهاز الطبى بالقلعة البيضاء وهو مصطفى عبده أخصائى التأهيل.
وانضم مصطفى عبده للجهاز الطبى لنادى الزمالك بناءً على طلب طارق سليمان ليعمل بجانب عمرو المطراوى أخصائى التأهيل بالفريق الأبيض منذ فترة طويلة.
كان مجلس الزمالك، قد قرر ضم الدكتور إبراهيم عنبه أخصائى العلاج الطبيعى، إلى الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بناءً على طلب الدكتور طارق سليمان.
براءه متهم من واقعه التعدي علي رئيس نادي الزمالك
                                                                                                                       كتب ايهاب المهندس
   قال أسامة الجوهرى، دفاع المتهم محمود بسيونى، إن محكمة جنح مستأنف العجوزة، قضت اليوم بقبول استئناف موكله على حكم حبسه 3 أشهر فى اتهامه بالتعدى على رئيس نادى الزمالك، وقررت المحكمة براءته من التهم المنسوبة إليه.
 
وكانت محكمة جنح العجوزة قد قضت فى وقت سابق بحبس المتهم 3 أشهر فى واقعة اتهامه بالاشتراك مع آخرين فى التعدى على رئيس نادى الزمالك.
 
كان المستشار أحمد البقلى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أمر بإحالة 10 متهمين إلى محكمة جنح العجوزة، لاتهامهم بالتعدى على رئيس نادى الزمالك وإلقاء مادة سائلة عليه أثناء خروجه من النادى. 
حكام مباراه الزمالك امام رينجرز النيجيري
 تلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً من قبل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بتعيين طاقم حكام جنوب أفريقي، للقاء الذهاب أمام فريق رينجرز النيجيري والمقرر له يوم 12 مارس المقبل، بقيادة دانييل بينت والمساعد الأول هو زاكالي سويلا، والثاني هو ساندلي ديلكيني والحكم الرابع فيكتور هيلنجوي، والمراقب التونسي مراد الدعمي، .
وتضمن خطاب الإتحاد الأفريقي للنادي الأبيض أيضاً، تأكيد “كاف” على تعيين طاقم حكام من الجابون، لمباراة العودة بنيجيريا بقيادة إيريك أرنرد أتوجو كستاني، والمساعد الأول هو توبلي فينجا، والثاني هو موسندا مونتيل، والحكم الرابع ايزدور أوسونو، والمراقب البنيني كونتين ديدافي.
ويواجه الزمالك فريق رينجرز النيجيري في دور ال32 من المسابقة الافريقية
قائمه الزمالك لمباراه حرس الحدود
    علن الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة محمد حلمي، عن قائمة الفريق الأبيض لخوض مباراة حرس الحدود المقبلة المقرر لها غدا الإثنين، على ملعب بتروسبورت في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.
وتضم القائمة 18 لاعبا:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود جنش
خط الدفاع: أسامة إبراهيم وعلي جبر وإسلام جمال وحسني فتحي وشوقي السعيد
خط الوسط: معروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأيمن حفني وأحمد رفعت ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا.
خط الهجوم: باسم مرسي وحسام باولو وستانلي
ويغيب عن الفريق كل من: محمد ناصف ومحمد مجدي وأحمد توفيق ومحمود دونجا للإصابة ومحمد مسعد وعلي فتحي ومايوكا لعدم الجاهزية وصلاح ريكو وأحمد جعفر ومحمود حمدي الونش لأسباب فنية.                                                   

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

منوعات

2016