-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اخبار نادي الاهلي اليوم

تعرف علي راي الخطيب في "علي معلول "وهدف الغزال 
                                                                كتب احمد طارق

شف الأسطورة محمود الخطيب نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، رأيه فى التونسى على معلول ظهير أيسر المارد الأحمر، والمستوى الذى يقدمه مع الشياطين الحمر منذ انضمامه.

قال "بيبو" خلال تصريحاته لبرنامج "القاهرة أبو ظبى" عبر شاشة "أون سبورت" أن معلول يعد من أخطر لاعبى المارد الأحمر، وجميع الهجمات الخطرة التى شُنت على مرمى وادى دجلة فى المباراة الأخيرة التى جمعتهما كانت عن طريق معلول، الذى يتميز بالدقة والقوة فى العرضيات، وإمكانية التمرير من الوضع متحركاً وهو أمر لا يستطيع أى لاعب القيام به.

أضاف الخطيب، أن هدف الغزال عمرو جمال مهاجم الأهلى فى مرمى وادى دجلة، يعد أفضل هدف فى الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى، خاصة أن ضربة الرأس كانت من الخلف وامتازت بالدقة والقوة، مشيداً بخالد وليد الحارس الثالث للفريق الدجلاوى، مؤكداً أنه نجح فى التصدى لأخطر كرة كانت من عماد متعب ولولا قراءته الجيدة لكانت سكنت شباكه.
"الخطيب "يروي موقف تعرضه لنقد وتلقيبه ب"لاعب حواري"
روى الأسطورة محمود الخطيب نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، أحد المواقف التى عرضته للنقد اللاذع واتهامه بأنه "لاعب حوارى" ولا يصلح لممارسة كرة القدم الاحترافية حينها.

وقال الخطيب خلال تصريحاته لبرنامج "القاهرة أبو ظبى" عبر شاشة "أون سبورت": "الأهلى كان فى مواجهة مع فريق دمياط، النتيجة 3/ 2 لصالح دمياط، وقرر المدير الفنى حينها اشراكى فى أخر ربع ساعة من اللقاء، وكنت لاعب صغير السن وقمت بمراوغة المدافعين وانفردت بحارس المرمى لكنه نجح فى التصدى للكرة، ثم قمت بتكرارها مرة أخرى وفيها أصبحت منفرداً بالمرمى وأردت الاستعراض وانتظرت المدافع وعندما حاولت مراوغته قطع الكرة، فثارت الجماهير والمدير الفنى على".

أضاف "بيبو" تعرضت لنقد لاذع من الجماهير والمدير الفنى، وفى اليوم التالى كاتبان كبار خصصوا لى عمودان فى الجريدة لنقدى، وكان مجمل كلامهما "أننى لاعب "حوارى" ولا أصلح لممارسة كرة القدم"، مما أثر فيا وجعلنى أعيد حساباتى من جديد خاصة وأننى كنت غاضباً مما أقدمت عليه.
"اتحاد الكره"الامن يرفض اقامه مباريات الاهلي الفريقيه بملعب السلام 
                                           كتب سليمان النقر
أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أن الأمن وافق على حضور الجماهير لمباراة الزمالك أمام اينوجو رينجرز النيجيرى، فيما تحفظ على حضور الجمهور لمباراة الأهلى أمام بيدفيست الجنوب أفريقى بسبب الاحتياطات الأمنية.

قال سويلم فى تصريحاته تلفزيونية إن الأمن رفض خوض مباريات الأهلى الإفريقية على إستاد السلام بسبب وجوده فى منطقة سكنية، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية ترغب فى إعادة الجماهير للمباريات الأفريقية ولكنه اشترط على الأندية اختيار الملعب الملائم لشروط التأمين. وأوضح سويلم أن الأمن لا يمانع دخول 20 ألف مشجع لمباراة الزمالك على استاد برج العرب، ولكن المشكلة بالنسبة للأهلى الذى يصر على اللعب باستاد السلام وأخطر الكاف بذلك."

واختار الزمالك خوض مباراته أمام اينوجو رينجرز النيجيرى 12 مارس المقبل على استاد برج العرب، فيما أصر الأهلى على خوض مباراته أمام بيدفيست ويتس الجنوب أفريقى على استاد السلام بالقاهرة، كاشفا أنه سيتم تحديد ملعب الأهلى خلال 48 ساعة وعدد الجمهور الذى سيحضر المباراة، لاسيما أن أمام الأهلى فرصة لاختيار ملعب يتناسب مع الشروط الأمنية.

ومن المقرر أن يواجه الأهلى أمام بيدفيست ويتس يوم 11 مارس المقبل بينما يواجه الزمالك نظيره اينوجو رينجرز النيجيرى يوم 12 مارس المقبل على استاد برج العرب.
اليوم: متعب يظهر مع الاهلي التتش استعدادا للداخليه 
                                                كتب رمضان حسن

  عود عماد متعب مهاجم الأهلى للمشاركة فى تدريبات فريقه اليوم"الأحد" بعد غيابه أمس لأسباب أسرية فى إطار استعدادات الأهلى للقاء الداخلية فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر .
ولم يُشارك متعب فى مران السبت وحصل على إذن من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بالغياب،ونفس الحال لزميله صانع الألعاب عبد الله السعيد.
ويؤدى الفريق الأحمر تدريباته في التاسعة والنصف  صباحا  في إطار الاستعداد للقاء الداخلية في دور الـ 16 بكأس مصر المقرر له الأربعاء المقبل.
وأصبح حسام غالى ،مُهددا بعدم المشاركة خلال هذه المباراة بسبب عودة زميله حسام عاشور بعد انتهاء إيقافه وغيابه عن مباراة وادى دجلة التى أقيمت الخميس فى الجولة الـ20 لمسابقة الدورى.
كما تحوم شكوك كبيرة حول مشاركة المدافع أحمد حجازى بعد أن اشتكى من آلام فى العضلة الأمامية منعته من خوض لقاء وادي دجلة الأخير بالأسبوع الـ20 لكأس مصر.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

منوعات

2016