-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اخر اخبار النادي الاهلي

اخر اخبار النادي الاهلي

ميدواعتزرت عن مقابله ميسي من اجل الاهلي ويستعد للمباراه بخطه جيده

ميدو جابر يخوض تدريبات إضافية في مران الأهلي

يسعى ميدو جابر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس لتجهيز نفسه بدنيًا وفنيًا للدخول في تشكيلة الأهلي الجماعية خلال الفترة المقبلة.
وبدأ ميدو جابر يدخل تدريجيًا في تشكيلة الفريق خاصة بعدما شارك في المباراة الأخيرة للفريق أمام الشرقية كما شارك في المباراة التي سبقتها أمام النصر للتعدين لعدة دقائقويحاول اللاعب رفع المعدل البدني له لجذب انتباه الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري من أجل المشاركة بشكل مستمر مع الفريق والتمسك بالفرصة التي منحها البدري له.
وجاء ذلك بعدما رفض اللاعب اليوم الجمعة في مران الفريق الصباحي الاكتفاء بالتدريبات الاستشفائية التي خاضتها المجموعة الأساسية للفريق وتمسك بالمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.
ووافق حسام البدري على رغبة اللاعب ومنحه الفرصة في المشاركة في التدريبات الجماعية التي ظهر خلالها اللاعب بمستوى جيد.
يذكر أن الأهلي يستعد لخوض مباراة هامة أمام نظيره مصر المقاصة يوم الأحد المقبل ضمن منافيات الجولة الـ13 من الدوري الممتاز

البدري: دويدار وسامي وعلاء مرشحون للانضمام للأهلي

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على أن هناك 3 لاعبين مرشحين بقوة للانضمام للأهلي في الصيف المقبل وهم أحمد دويدار ، وأحمد سامي ، ومحمود علاء.
ويرغب البدري في تدعيم خط دفاعاته في الموسم المقبل بقلب دفاع لتعويض رحيل محتمل لأحمد حجازي في ظل تلقيه عرضا للاحتراف الخارجي ، بجانب كثرة الإصابات التي تعرض لها رامي ربيعة هذا الموسم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

منوعات

2016