-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اخبار النادي الاهلي

اخبار النادي الاهلي
طالب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مساعديه بالجهاز الفني بالفريق متابعة بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب والتي تنطلق الشهر المقبل.
ويسعي البدري لإيجاد بعض العناصر الشابة القادرة علي دعم صفوف الفريق الأحمر في الفترة المقبلة في كافة الخطوط وبدأ التفاوض مبكراً قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد مدرب الأهلي علي مساعديه بترشيح مجموعة من اللاعبين المميزين في كافة خطوط الملعب، خاصة الخط الأمامي سواء في مركزي صانع الألعاب او المهاجم الصريح.

يذكر أن الأهلي يعاني في الفترة الأخيرة من تراجع في مستوي مهاجميه وعدم تسجيل عدد كبير منن الأهداف، الي جانب تعرض مروان محسن مهاجم الفريق لقطع في الرباط الصليبي.

ميدو: أوباما لم يوقع للأهلي

أوضح أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دحلة حقيقة الأنباء التي تردتت مؤخرا عن توقيع يوسف “أوباما” إلى النادي الأهلي بدءا من الموسم المقبل.
وترددت أنباء قوية خلال الفترة الماضية عن توقيع اللاعب على عقود انضمامه للأهلي في الموسم المقبل ،كما أنه حصل على مقدم التعاقد.
ال سيد عبد الحوأضاف عبد الحفيظ، أن ضغط المباريات والمنافسة القوية على لقب الدوري، تجعل تركيز الجميع داخل الفريق ينصب على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من كل مباراة من أجل الاستمرار على قمة جدول مسابقة الدوري.

وأوضح مدير الكرة أنه سيستغل فترة توقف الدوري عقب مباراة وادي دجلة المقرر لها الخميس المقبل، من أجل التحدث مع غالي ومتعب حول تجديد عقديهما.
يذكر أن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعبين شدد في أكثر من مناسبة على وجود عروض بالجملة لموكليه في الدوري المصري أو الأوروبي.فيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إنه سيعقد جلسة مع الثنائي حسام غالي وعماد متعب خلال فترة توقف الدوري المقبلة من أجل بحث تجديد عقديهما.
طلب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام البدري من الجهاز المعاون له سرعة تجهيز رامي ربيعة مدافع الفريق للفترة المقبلة.ويريد البدري الاعتماد على اللاعب خلال الفترة المقبلة، نظرًا لصعوبتها، فهو يريد تجهيزه من أجل بداية المعترك الإفريقي، حتى يكن الفريق مكتملًا الصفوف.
ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر فريق بيدفيست الجنوب إفريقي يوم 11 من الشهر المقبل في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري بطال إفريقيا على ستاد السلام الرياضي.





التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

منوعات

2016