-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اخبار نادي الزمالك اليوم

وزير الرياضه يعلق علي انسحاب الزمالك 

اكد خالد عبد العزيز، على أن الأزمة التي حدثت خلال مباراة مصر المقاصة والزمالك الأخيرة بالدوري الممتاز، جاءت بسبب الأخطاء التحكيمية، هو أمر موجود في المسابقة ولم ينتهي أبدًا.
وأضاف خلال تصريحات لـ"كورابيا" مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة قادر على حل جميع المشاكل، خاصة وأن الأزمة تخص لجنة الحكام، 
وشدد عبد العزيز على أن الوزارة لا دخل لها في هذه الأزمة، ولكنه يتمني حل المشكلة سريعًا، كي لا يؤثر على مشوار الدوري الممتاز.
واختتم وزير الشباب والرياضة تصريحاته عن انسحاب الزمالك من المسابقة، مشددًا على أن الأبيض له الحق فى إدارة شئونه الداخلية كيفما يشاء، دون التدخل من أحد، متمنيًا عودة الهدوء من جديد إلى الرياضة المصرية.
قبل مواجهه الزمالك    رينجرزيواصل السقوط في دوري النيجيري بهزيمه جديده
                                                كتب احمد عبد العليم
واصل فريق إينوجو رينجرز النيجيري، سلسلة خسارئه في الدوري المحلي، بعد أن تعرض للهزيمة أمام مضيفه ريفرز يونايتد بهدفا دون مقابل، في الجولة الـ 12 للدوري النيجيري.
وجاء هدف المباراة الوحيد لصاحب الأرض، في الدقيقة الأولى عبر اللاعب إيسوسا، ليرتفع رصيد ريفرز يونايتد لـ 14 نقطة، في الترتيب الـ 12 بالدوري النجيري.
ويتجمد رصيد إينوجو رينجرز بهذه النتيجة عند 12 نقطة، في الترتيب الـ 16 من أصل 10 مباريات خاضها خلال منافسات الموسم الجاري للمسابقة المحلية في نيجيريا.
ويسعد إينوجو لمواجهة الزمالك وصيف بطل الدوري المصري الموسم الماضي، في الـ 12 من مارس الجاري على أرضية ملعب برج العرب في ذهاب دور الـ 32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
انسحاب الزمالك بشكل نهائي ونقل لقاء الزمالك ورينجرزالي  السلام
تم الانسحاب بشكل نهائى اليوم من الدورى بعد اعتماد نتيجة اللقاء امام المقاصة كما ايضا تم تحديد ملعب السلام لمباراة رينجرز، اخبار الفرسان الجديدة اليوم فى الصحف تعرف علي جديد صفقات نادى القلعة البيضاء صباح الاحد، اخبار الزمالك المصري اليوم نتعرف عليها من خلال متابعة دقيقة لملخص الاخبار، حيث سيتم نشر اخبار صفقات الزمالك اليوم 2017 اولا ثم بعد ذلك ملخصات العناوين وذلك بمتابعة من غرفة اخبار نبأ العرب والتي تنشر شبكة مراسليها فى ميت عقبة لمتابعة اخبار النادى الملكى ونتجول بين المحطات الفضائية المختلفة لتنقل لكم ابرز اخباره .
اكد المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء علي اقامة لقاء الزمالك ورينجرز النيجيرى القادم بدورى ابطال افريقيا يوم الاحد على ملعب السلام بعد الموافقة عليه من قبل الجهات الامنية، واكد ان الموافقات الامنية قد تلقاها الفريق الابيض لنقل المباراة من برج العرب الى السلام وانه سيتم ارسال الموافقة الى الكاف، من جهة اخري عقد مرتضى منصور جلسة مع الجهاز الفنى للنادى لمناقشة اوضاع الفريق بالكامل من اجل الاستعداد للقاء رينيجرز الافريقي ذهابا وايابا والتأكيد علي انها الفرصة الاخيرة لمحمد حلمي .
احتفال شيكابالا اليوم بعيد ميلاده ال31
حتفل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا اليوم الاحد بعيد ميلاده ال31 وكان اللاعب الذي بدأ حياته في القلعة البيضاء من عمر 16 تقريبا وانضم للفريق الاول وقتها ثم انتقل الي باوك سالونيك اليوناني ولم يستطع التأقلم وقتها وعاد الي مصر مرة اخري ، شيكابالا كان قد وقع للغريم التقليدي لنادي الزمالك وهو النادي الاهلي وذلك في جلسة مع الكابتن عدلي القيعي الذي اكد له ان التوقيع لن يجبره علي اللعب للفريق الاحمر اذا كانت نيته في فريق اخر وبالفعل فضل العودة الي الفريق الابيض، وقام القيعي بتمزيق اوراق التعاقد دون شكوي اللاعب .
قرر مجلس ادارة نادي الزمالك تعيين المدير الفني احمد مصطفي لكرة الطائرة بداية من الموسم الجديد وذلك بعدما تم اقالة المدير الفني السابق وكان الزمالك قد فش في تحقيق اي لقب وقد خسر امام الاهلي بثلاثة اشواط دون مقابل في الدوري، وسوف يحضر المدرب الجديد للقلعة البيضاء من دولة الامارات العربية المتحدة الفترة المقبلة ليقف علي مستويات لاعبي الفريق وما سوف يحتاجه من تدعيمات .
اعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الدعوة لجمعية عمومية طارئة الجمعة القادمة لمواجهة ازمة لقاء المقاصة الاخير والقرارات الواجب تنفيذها مؤكدا انه سيتمسك بحقوق الفريق مهما حدث حتي لو كان في ذلك استقالته، واكد علي عدة اشياء اهمها حصول الحكم جهاد جريشة “الفاجر كما وصفه” علي رشوة وليست علي هيئة اموال من قبل عضو مجلس اتحاد الكرة المصرى حازم الهوارى ليحكم فى مباريات كاس العالم وافريقيا مؤكدا عدم العودة للدوري الا اذا تم اعادة اللقاء رسميا واصفا كل من المدافع احمد سامي وايهاب جلال المدير الفني بانهم كاذبين لعدم اعترافهم بالضربة او الاعتراف مع التبرير .
استعداد الزمالك لمواجهه رينجرز
خوض لاعبو الزمالك الغائبين عن مواجهة اليوم تدريبات قوية اليوم استعدادا لمواجهة الزمالك ورينجرز القادمة فى دورى ابطال افريقيا  والتى ستكون يوم الاحد الثانى عشر من شهر مارس الجاري في لقاء قوي علي القلعة البيضاء ومطالب فيه الفريق بالتركيز العالي للفوز وعدم دخول مرماه اي اهداف، وتضم قائمة الزمالك امام مصر المقاصة 18 لاعب هم أحمد الشناوى ومحمد إبراهيم وأسامة إبراهيم وباسم مرسى وشوقى السعيد وطارق حامد وعلى جبر ومعروف يوسف وأحمد جعفر وحسام باولو ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وإسلام جمال وعمر صلاح ومحمد ناصف وأحمد رفعت وصلاح ريكو ومحمود جنش وأيمن حفنى وستانلى وأحمد توفيق وأحمد أبو الفتوح ومحمود حمدى ومصطفى فتحي .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

منوعات

2016